فيتي سور سينسزغدركيف نبني

وقت الافراج:2024-04-18 19:49:22 مستخدم آخر:935HP175192871 مرات مشاهدة الصفحة:340

نصائح أساسية:فيتي سور سين,محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن

محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة , مساكن الأسرة

حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .

فيتي سور سينكيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي منصة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات خدمة الحياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب للقيام بانتظام إصلاح وصيانة المعدات , مثل الآلات والمعدات داخل مجموعة متنوعة من المفاتيح ,فيتي سور سينرولی, ثم في عملية استخدام هذه المفاتيح يجب أن تحقق بانتظام لا يمكن أن تكون كافية للاستخدام العادي ,فيتي سور سيناوستن, يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة جيدة . داخل المصعد سوف يكون هناك مربع الكهربائية , مربع التوزيع , هذه المعدات من السهل تراكم الغبار , إذا كان الكثير من الغبار يمكن أن يؤدي إلى تآكل خارج مربع الكهربائية , لذلك ينبغي أن تستخدم بانتظام إزالة الغبار خارج مربع . هذا هو عادة ما يتم من قبل المشغلين بعد كل عملية .

تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .

أدتسماطبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , والهياكل , وما إلى ذلك يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .


فيتي سور سينسزغدركيف نبني



عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

إذا كان هناك مخرج الطوارئ الباب على جدار القفص , يجب أن يكون على الأقل .m & الوقت . يجب أن تكون مفتوحة أو من النوع الذي هو داخل القفص , أو غيرها من الطرق المؤدية إلى الإطار السكك الحديدية أو بناء الهيكل .

وفقا لمصادر الصناعة , مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات بحيث عملية النقل الآلي بالكامل , وبالتالي ضمان سلامة المشغل , ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق , من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .

تكاليف التصنيع الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .

شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .


فيتي سور سينسزغدركيف نبني



القبول : قوة ملموسة الصف C , وقوة تقرير الاختبار .

استعلم عن فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

العملية المعتادة من طبقة محطة رست .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

فيتي سور سينمحدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة ,فيتي سور سينويلزبورغ, مساكن الأسرة

تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو , تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة , و ثبت من قبل الخبراء .

تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر فيتي سور سينسزغدركيف نبني المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات فيتي سور سينسزغدركيف نبني ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى فيتي سور سينسزغدركيف نبني غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة فيتي سور سينسزغدركيف نبني الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

فيتيسورسيننوصيالإخبارية
فيتيسورسينأحدث الأخبار