فيتي سور سينمقص كهربائي نوع رفع الجدولتقنية تقوية جديدة

  • وقت الافراج:2024-06-13 22:17:00
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:497
  • وصف سريع:

    فيتي سور سين,ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا

محتوى المقال

ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , وارتفاع الاستقرار في رفع منصة , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى V V أو V إمدادات الطاقة , محرك الديزل , وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك ,فيتي سور سينمصعد كهربائي بسيط, مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .

استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

فيتي سور سينص > ?

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

مبيكاتنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .


فيتي سور سينمقص كهربائي نوع رفع الجدولتقنية تقوية جديدة



تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

العملية ,فيتي سور سينمصعد كهربائي نوع الجوال,فيتي سور سينمصعد كهربائي, وهذا هو , من أجل وقف التثبيت , التركيب , إصلاح , تفكيك منصة رفع محطة الضخ وغيرها من المكونات , الضغط الداخلي يجب أن يكون صفر , والمعدات لا يسمح أي بضائع . .

تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .

التنمية المحتملة في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

عند تطبيق قوة طبيعية من n على أي جانب من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

فائدة نموذج يتعلق كم اسطوانة من نوع رفع منصة كم اسطوانة من نوع رفع منصة , التي تتألف من منصة , تلسكوبي اسطوانة النفط واحدة أو مزدوجة سلم نوع دوارة منع الآلية , هيكل خزان النفط , دعم الساقين , المشي عجلة , الخ . عندما يتم تشغيل المحرك , محرك الأقراص مضخة والعتاد لتوفير النفط , النفط السائل هو إدخالها في اسطوانة النفط من خلال صمام في اتجاه واحد و القناة الكهرومغناطيسية , اسطوانة النفط متداخلة يرتفع تدريجيا , عندما منصة يرتفع إلى ارتفاع كبير , نظام الضغط يصل إلى تصنيف ضغط العمل , في هذا الوقت , هناك تسرب النفط صمام التفريغ , ضغط الزيت يبقى في ضغط العمل المستمر , بعد التوقف , في اتجاه واحد صمام الضغط للحفاظ على منصة كبيرة في موقف العمل , منصة يمكن أن يكون أكثر من موقع العمل في ارتفاع كبير على البقاء في موقف إيطاليا . هذه المعدات هي مناسبة على نطاق واسع في مركز المعارض , مبنى طويل القامة , وارتفاع التشغيل هو أكثر من ملم , اسطوانة النفط يمكن أن تدخل أو تغادر البوابة عندما يميل من السهل وضع وصيانة . مصعد كهربائي مع ارتفاع يصل إلى متر يمكن أن تكون مطابقة مع عملية رفع منصة لاسلكية متعددة الوظائف , متعددة الأغراض الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , في المصنع , والتخزين , ورشة عمل , الطابق , المطار , قفص الاتهام , والبناء , والديكور , والطاقة الكهربائية , والعديد من الصناعات الأخرى , وقد استخدم على نطاق واسع في مجالات التطبيق , رفع منصة الإنتاج الاجتماعي ككل , يجب أن تتغير على الفور . حماية ورعاية أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع النظام الأساسي .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .

فيتي سور سينوضع البرق حماية الجهاز .

في العملية العادية , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


فيتيسورسينمعلومات المنتج الأخرى
  • دورتموندالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع الجدولما هي طرق تقليل الاهتزاز

    دورتموندالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع الجدولما هي طرق تقليل الاهتزاز

  • مطار مالبينساورشة عمل مصعدالأنواع والخصائص الرئيسية

    مطار مالبينساورشة عمل مصعدالأنواع والخصائص الرئيسية

  • بالتيمورمصعد صغير في الطابق المزدوجالآفاق والوضع الصناعي

    بالتيمورمصعد صغير في الطابق المزدوجالآفاق والوضع الصناعي

  • كوتيدوتطبيق محول من النوع الجافهل يمكنك العمل على ارتفاع

    كوتيدوتطبيق محول من النوع الجافهل يمكنك العمل على ارتفاع

  • سوپرسكمصغرة الكهربائية رفع الجدول 1 متر ارتفاعكيفية القضاء على ظاهرة الاستجواب

    سوپرسكمصغرة الكهربائية رفع الجدول 1 متر ارتفاعكيفية القضاء على ظاهرة الاستجواب

  • اروينبسيطة منصة رفع السيارةما هي طريقة ما بعد الصيانة

    اروينبسيطة منصة رفع السيارةما هي طريقة ما بعد الصيانة

  • كاسورياأربعة متر مصعد كهربائييظل اتجاه تمايز تعديل الأسعار دون تغيير

    كاسورياأربعة متر مصعد كهربائييظل اتجاه تمايز تعديل الأسعار دون تغيير

  • كاسورياالكهربائية رفع منصة ثابتةالعناصر الخارجية لقوة الانضغاط

    كاسورياالكهربائية رفع منصة ثابتةالعناصر الخارجية لقوة الانضغاط

  • استدعى:تذكير: معلومات فيتي سور سينمقص كهربائي نوع رفع الجدولتقنية تقوية جديدة ، توفر لك فيتي سور سينمقص كهربائي نوع رفع الجدولتقنية تقوية جديدة من شركتنا ، وخدمة فيتي سور سينمقص كهربائي نوع رفع الجدولتقنية تقوية جديدة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فيتي سور سينمقص كهربائي نوع رفع الجدولتقنية تقوية جديدة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فيتي سور سينمقص كهربائي نوع رفع الجدولتقنية تقوية جديدة. فيتي سور سينمقص كهربائي نوع رفع الجدولتقنية تقوية جديدة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فيتي سور سينمقص كهربائي نوع رفع الجدولتقنية تقوية جديدة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!